هل سقط طاغية بصراخ أرملة؟  لماذا تتألم وحدك؟!
هل سقط طاغية بصراخ أرملة؟  لماذا تتألم وحدك؟!

هل سقط طاغية بصراخ أرملة؟ 

 لماذا تتألم وحدك؟!

 

هل حمت سلمية شعبا من شظايا قنبلة! هل سقط طاغية بصراخ أرملة! لو ترمل الشعب كله ما سقط طاغية ولا عسكره! الفرار من ذات الشوكة يريح الطاغية!.. المشكلة أن هناك من يتألم ويتبرم ويضجر ويصرخ من ظلم الطواغيت ولا يفعل شيئاً!..

  • "إن جيلا يتبرم بالحالة التي هو فيها ويكتفى بالتبرم بدلاً من أن يجتهد فى إزالة بواعثه إن جيلا هذا شأنه؛ مقضى عليه بالزوال"أهـ أدولف هتلر.
  • الإسلام منحك الحرية وحماك بالجهاد والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر! لكي لا يتسلط عليك الطغاة! ولتعيش حياة كريمة لا جبن فيها .. ولا ذل.!.
  • لماذا تتألم وحدك! إذا كان لابد أن تتألم فليتألم عدوك معك!.. ارفع رأسك أنت مسلم إما الإسلام وإما العسكر!.

كلمة ع الماشي د. هاني السباعي

تاريخ 7 جمادى الأولى 1439هـ ـ 24 يناير 2018